يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الخميس، 30 يونيو 2011

فاران يوقع مع الريال لأربع سنوات

أكد نادي ريال مدريد الإسباني يوم الاثنين، أن قلب دفاع لنس السابق الشاب رافايل فاران (18 عاماً)، وقع عقداً معه لأربع سنوات بعد أن اجتاز الزيارة الطبية الروتينية.

ولعب فاران الذي أنهى امتحان شهادة البكالوريا قبل أيام، 23 مباراة مع لنس الذي هبط في نهاية الموسم إلى الدرجة الثانية.

وذكرت مصادر مطلعة على الصفقة إن قيمتها وصلت إلى 10 ملايين يورو، وقد تمت بناء على توصية من النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان، مستشار رئيس النادي الملكي، الذي امتدح اللاعب الشاب "الموهوب والواعد"، معتبراً أنه من "طينة" لوران بلان مدرب منتخب فرنسا حالياً.

وكان فاران ضمن خيارات الاسكتلندي أليكس فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد بطل إنكلترا، وجاره مانشستر سيتي.

المصدر:طاهرسالت

تابع القراءة

فالنسيا يسعى للحصول على خدمات بدرو ليون

ذكرت صحيفة :أس: الاسبانية ايوم الاربعاء ان نادي فالنسيا الاسباني لكرة القدم يسعى لضم اللاعب بيدرو ليون البالغ من العمر 24 عاما من العملاق نادي ريال مدريد.

يمتد عقد ليون مع ريال مدريد حتى صيف 2016. ولكن يبدو أن نادي العاصمة الاسبانية يسعى لاستعادة ولو جزء من مبلغ العشرة ملايين يورو التي دفعها لنادي خيتافي الصيف الماضي مقابل الحصول على خدمات اللاعب .

يبحث فالنسيا عن جناح أيمن جديد بعد انتقال لاعبه خواكين إلى ملقة الأسبوع الماضي.

ورغم حرص ليون على البقاء في "سانتياغو بيرنابيو" لإثبات جدارته ، فقد تدفعه علاقته المضطربة مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق للانتقال قبل بداية موسم 2011/2012.

أمضى ليون أغلب فترات الموسم الماضي على مقاعد بدلاء ريال مدريد وليس من المتوقع أن تتحسن فرصته في اللعب الموسم المقبل خاصة بعد ض م لاعبين جدد لخط وسط الفريق مثل حميد ألتينتوب ونوري شاهين.

المصدر:طاهر سالت

تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة