يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

السبت، 10 سبتمبر 2011

خيتافي بإمكانه دفع 2 مليون يورو لزيادة حظوظه أمام ريال مدريد



سيكون على خيتافي الاختيار بين عدم إشراك لاعبه بيدرو ليون أمام ريال مدريد أو دفع 2 مليون يورو غرامة وتعويض للنادي الملكي في حالة رغبة نادي الضاحية القريبة من مدريد في إشراكه।
طاهر سالت
تابع القراءة

مورينيو: ريال مدريد أفضل ناد في العالم


تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة الليغا الإسبانية ضد خيتافي عن تاريخ النادي الملكي و عن بعض الشؤون الرياضية للفريق من ضمنها إمكانية التعاقد مع لاعبين جدد خلال سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة.

و صرح مورينيو للصحافة الإسبانية قائلا : من الطبيعي أن نتحلى بالحماس لأن أهدافنا كبيرة ، نحن نتحدث عن ريال مدريد ، و مهما قالوا فنحن أفضل ناد بالعالم في تاريخ كرة القدم.

و أضاف : بالنسبة لي ، ليس هناك موضوع إسمه نيمار... التعاقدات؟ أنا مدرب و لست طبيبا و لهذا أنا لست مسؤولا عن إجراء الفحوصات الطبية للاعبين الجدد قبل إنضمامهم إلينا ، في إشارة إلى إصابتي التركيين نوري شاهين و حميد ألتينتوب.

و تابع المدرب البرتغالي قائلا : لن أستبعد إجراء المزيد من التعاقدات في يناير لأنني لا أتحكم في ما يخبئه لنا القدر و في ما سيمر منه الفريق من إصابات و غيابات مختلفة لكني أنا لا أحبذ فكرة التعاقد مع لاعبين آخرين لأن مجموعتنا مكتملة।

مراسل بواسطة:طاهر سالت

تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة