يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الاثنين، 21 نوفمبر 2011

مسعود اوزيل يكشف سر نجاح الريال


كشف اللاعب الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ما يعتقد أنه سر نجاح الفريق، وتحقيقه الانتصارات المتتالية في الليغا ودوري أبطال أوروبا.

وقال أوزيل في تصريحات لموقع إلكتروني ألماني: " نحن مثل أسرة صغيرة، وهذا ما يجعلنا أقوى، الجميع يقاتل .. والكل يحاول مساعدة زميله بالفريق، إنه الشعور الذي يجعلك سعيدا لأنه يمنحك الثقة المطلوبة .. وبالتالي نحصل على النجاح ".

وقدم ريال مدريد حتى الآن أداء مميزاً في البطولة المحلية والأوروبية، إذ يتصدر الليغا بفارق ثلاث نقاط أمام الغريم برشلونة، كما يتصدر مجموعته في دوري الأبطال بعد أن ضمن التواجد في دور الـ16 بعد الفوز في مبارياته الأربع الأولى.

واعتبر الألماني الدولي ذو الأصول التركية، أن مواجهة دينامو زغرب الكرواتي في دوري الأبطال لن تكون سهلة على الإطلاق، لكن كون المباراة في سانتياغو بيرنابيو يجعل منها أسهل من مباراة الذهاب التي فاز فيها الفريق الملكي بهدف نظيف.

وقال اوزيل: "دينامو يتميز بقدرته على القتال والتضحية، وفي الذهاب خلق لنا بعض المشاكل، لم يشاركوا في دوري الأبطال بالصدفة.. ولكن هذه المرة سنلعب في الداخل، حيث أننا أقوياء على ملعبنا.. هدفنا هو الفوز في هذه المباراة ".

وسيؤمن الفوز لأبناء مورينيو ضمان صدارة المجموعة، ما يجعلهم يلعبون مع فريق أضعف نسبياً في الدور الثاني، إضافة إلى لعب الإياب على أرضهم.

وأشاد صاحب الرقم 10 في الفريق الأبيض بجماهير البيرنابيو التي تساند الفريق دوناً: " "الجماهير رهيبة، نحن نتلقى الدعم لأكثر من 90 دقيقة في كل مباراة هنا، والدليل هو أننا فزنا بجميع مبارياتنا في الدوري الإسباني ودوري الأبطال، نحن واحد من أفضل الفرق التي تلعب على أرضها".

وأبدى أوزيل الذي يتنافس مع زميله البرازيلي ريكاردو كاكا العائد إلى مستواه، على مكان في التشكيلة الأساسية للفريق، سعادته بتواجده مع الفريق الملكي للموسم الثاني قائلاً: ""بالتأكيد أشعر براحة كبيرة هنا، وأستمتع حقا في كل مباراة،، أتناول الطعام بشكل جيد وأستريح كثيرا.. لكن عندما أنزل إلى الميدان دائما ما أقدم كل جهدي للفريق، وهذا ما أقوم به ".





تابع القراءة

راموس الفوز على فالنسيا خطوة هام للامام


وصف نادي ريال مدريد الاسباني سيرجيوا راموس الفوز الذي حققه نادي الملكي على فالنسيا بالليغا २.३ । على ملعب المستايا بالخطوة الهامة التي قطعها الفريقنحو الامام
هذا وصرح اللاعب راموس।السبت لقناة لاسيكسا التلفزيونية الاسبانية هذا النوع من المباريات يساهم في وحدة الفريق انها خطوة كبيرة للامام ونتيجة ايجابية للغاية وقال اللاعب فبي بداية الامر تقدمان ثم اقتربوا من التعادل تحقيق هذا الفوز كان امرا صعبا ولكننا عملنا من أجله।

أكمل انا راص عن النصر الذي حققناه والهدف الذي احرزته أمر بفترة جيدة ومتزته في مسيرتي الاحترافية كلاعب وسعيد بالمستوى الذي قدمته ॥وشكرا

طاهر سالت
تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة