يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الأحد، 20 نوفمبر 2011

مباراة صعبة تلقاها ريال امام فالنسيا




فاز نادي ريال مدريد الاسباني على فالنسيا بنتيجة 3-2 في المواجهة المثيرة التي جمعت بين الفريقين ضمن لقاءات الأسبوع الثالث عشر للدوري الأسباني।

أحرز أهداف الريال: كريم بنزيمة وسيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو ،بينما أحرز (المهاجم الخطير )سولدادو هدفي فالنسيا الذي خسر على ملعبه للمرة الأولى هذا الموسم.

إنفرد النادي الملكي بهذا الفوز بصدارة الليجا بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة،في الوقت الذي توقف فيه رصيد فالنسيا عند 24 نقطة منتظراً ما ستسفر عنه باقي مواجهات هذه الجولة مساء

جاءت المباراة جيدة المستوى ،نجح الريال في السيطرة تماماً على مجريات الشوط الأول الذي جاء هادئاً،وتغير الحال تماماً في الشوط الثاني الذي شهد تحسناً كبيراً في أداء خفافيش فالنسيا الذين سيطروا على معظم فتراته في وقت ظهر فيه الريال على فترات في هذا الشوط نجح من خلالها في إحراز هدفيه.

خاض ريال مدريد هذه المواجهة باللون الأحمر في ظهور نادر للفريق بهذا اللون الذي عاد الموسم الحالي للظهور في النادي الملكي بعد غياب 38 عاما سيطر خلالهما اللونين الأبيض والأسود على زي الفريق.

وكانت مباراة قوية بدنية شديدة ولكن تم فوز الريال ليضمن الصدارة بقارقه على برشلونة بثلاثت نقاط كامل ।

طاهر سالت
تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة