يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الخميس، 27 أكتوبر 2011

ريال مدريد يستضيف أوساسونا صباحا للمرة الأولى في تاريخه


أصبح من المقرر أن يخوض فريق ريال مدريد مباراته المقبلة بالدوري الاسباني لكرة القدم في الساعة 12 ظهرا. وأكد جوزيه لويس استيازاران رئيس رابطة دوري المحترفين الأسباني اليوم الخميس أن ريال مدريد سيلتقي مع أوساسونا في المرحلة الثانية عشر من الدوري المحلي في الساعة الثانية عشر ظهرا.

وقال "كل شيء كل ما كتب بشأن استحالة لعب ريال مدريد أو برشلونة صباحا ، كذب ، في الحقيقة يمكنني الإعلان عن أن مباراة ريال مدريد مع أوساسونا ستقام في الساعة الثانية عشر ظهرا". هذه هي المرة الأولى في تاريخ ريال مدريد ، التي يخوض فيها الفريق مباراة على ملعب سانتياجو برنابيو في الصباح.

كان النادي الملكي لعب من قبل ثلاثة مرات في الساعة 12 ظهرا ، ولكن ذلك كان خارج ملعبه ، وبالتحديد على ملعب رايو فاليكانو ، الأولى في عام 1977 والثانية في 1989 والثالثة في 1995 . ويوم الأحد سيكون الظهور الأول لريال مدريد على ملعبه في مباراة رسمية تقام صباحا ، في إطار سعي القائمين على الدوري الأسباني في تسويق المسابقة آسيويا ، حيث تتزامن الساعة الثانية عشر ظهرا بالتوقيت المحلي مع الساعة السابعة مساء في العاصمة اليابانية طوكيو والساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة الصينية بكين.

تابع القراءة

ريال مدريد يفوز علي فياريال بثلاثية نظيفة ويحافظ على المركز الثاني


تألق ريكاردو كاكا في قيادة ريال مدريد للفوز على ضيفه فياريال بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وسجل النادي الملكي ثلاثيته في الشوط الأول وافتتح كريم بنزيمة الأهداف في الدقيقة السادسة، وأضاف كاكا الهدف الثاني في الدقيقة 11، واختتم دي ماريا الأهداف في الدقيقة 30.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني خلف ليفانتي المتصدر بـ23 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة الثالث.

بينما توقف رصيد فياريال عند سبع نقاط في المركز الـ17 لليجا.

واستغل كاكا التقارير الواردة عن عودته للمنتخب البرازيلي لإثبات جدارته في ارتداء قميص السليساو في الفترة المقبلة بعدما قدم أداء جيدا على مدار شوطي اللقاء.

بادر ريال مدريد بالهجوم مبكرا وتمكن بنزيمة من افتتاح النتيجة بعدما تلقى بينية رائعة من دي ماريا وحولها من فوق الحارس المتقدم إلى داخل الشباك.

وأضاف كاكا الهدف الثاني بعدما تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء وهيأها لنفسه قبل أن يسددها بيسراه قوية داخل المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول أرسل كاكا بينية إلى دي ماريا لتضعه منفردا بحارس المرمى ليضعها في الشباك دون عناء.

وفي الشوط الثاني حافظ ريال مدريد على تقدمه دون خطورة تذكر على مرمى فياريال بعدما تألق كاكا في توزيع التمريرات المتقنة على زملائه حتى انتهى اللقاء بثلاثية نظيفة।

طاهر سالت
تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة