يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الأربعاء، 28 ديسمبر 2011

كاسياس يعلنها على صفحته الرسمية : مشوارى مع ريال مدريد انتهى.....

أصاب الحارس الأسبانى إيكر كاسياس جماهير وعشاق ريال مدريد بصدمة، غير متوقعة بعد إعلانه عبر حسابه الخاص على الموقع الاجتماعى "فيس بوك" انتهاء مسيرته مع الريال.

قال كاسياس على "فيس بوك" مازحاً: "أننى من هنا وعبر الصفحة الرسمية لى على الفيس بوك أعلن أن مسيرتى فى نادى ريال مدريد قد انتهت".

وأضاف قائد الفريق الملكى "ولكن مسيرتى انتهت فى هذا العام فقط الذى عشت فيه لحظات سعيدة ورائعة، وسأكمل مسيرتى حيث تنتظرنا تحديات جديدة فى العام القادم 2012".

واختتم قائلاً : "سأقدم لجميع عشاق النادى الملكى كل ما هو جديد من أخبار ومعلومات عن النادى الأبيض عبر صفحتى الشخصية على الفيس بوك فى حال حدوث أى جديد".

يعود ريال مدريد لاستئناف مشواره هذا الموسم عندما يواجه فريق مالاجا، فى الرابع من شهر يناير المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس ملك أسبانيا.
تابع القراءة

تقديم موعد مباراة الريال وملقا من أجل "الكلاسيكو" !


أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الأسباني عن تقديم موعد مباراة الريال أمام ملقا في ذهاب دور الـ16 من كأس ملك أسبانيا والتي كان من المقرر أن تقام يوم الأربعاء 4 يناير إلى يوم الثلاثاء 3 يناير .

وكان الريال قد أبدى رغبته من قبل في عدم لعبه هذه المباراة في هذا اليوم وذلك بسبب الكلاسيكو الذي سيقام بين برشلونة وريال مدريد في كرة السلة والذي كان سيقام في نفس توقيت مباراة الريال أمام ملقا ، لذلك طلب النادي تقديم موعد المباراة ، وبالفعل وافق الاتحاد الأسباني على ذلك .

ويذكر بأنه في حال نجح الريال في تخطي ملقا في هذا الدور فإنه قد يواجه غريمه التقليدي برشلونة في دور الـ8 في حال نجح الأخير هو الآخر في تخطي أوساسونا
.
تابع القراءة

عرض ريال مدريد لـ"تشيتشاريتو" يحفزه ضد برشلونة


تشيتشاريتو يرفض ريال مدريد - كرة القدم - سوق الانتقالات

اعترف إدواردو هرنانديز وكيل اعمال النجم المكسيكي الصاعد خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" هداف مانشستر يو
نايتد الإنكليزي بأن نادي ريال مدريد الإسباني قدم عرضا لموكله للانتقال إلى صفوفه بدءا من الموسم الجديد.
وأشار إدواردو في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) إلى أن "ريال مدريد سيد أندية العالم ولا يجرأ أي لاعب على رفض عرض منه، إلا أن مان يونايتد ناد عريق ومن أعظم أندية الأرض، لذا فان حسم الصفقة سيكون بالاتفاق بين رئيسا الناديين.
وتترقب جماهير الريال قدرة تشيتشاريتو على هدم دفاعات البرسا الحصينة وهز شباك فالديس في نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة بملعب ويمبلي، على أمل أن يقوم بنفس المهمة في الموسم الجديد بعد أن فشل في تحقيقها الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة والتوغولي إيمانويل أديبايور.
ولفت تشيتشاريتو أنظار العالم إليه بعد تألقه في أول موسم له بقميص الشياطين الحمر، حيث نجح في تسجيل 22 هدفا في 44 مباراة خاضها.
تابع القراءة

ريال مدريد تريد ضم اللاعب سيرخيو أغويرو من اتلتيكو مدريد


"قصر" أغويرو يكشف خطته - كرة القدم - سوق الانتقالات

نزل إعلان سيرخيو أغويرو عدم الاستمرار في أتلتيكو مدريد كقنبلة موقوتة في كبرى أندية العالم التي تتطلع إلى ضم النجم الأرجنتيني.
وبات أول فريق يضع على الطاولة 45 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي للاعب، يضمن ضمه على الفور، ويبدو أن ريال مدريد بات يتقدم خطوة في ذلك الصراع.
فقد وقع "الكون" الخميس الماضي على عقد شراء منزل جديد، ومدينته المختارة لم تكن في إنكلترا أو في إيطاليا، بل بحي "لافينكا" الراقي بضاحية ألاركون، بالعاصمة الإسبانية مدريد وفقا لموقع "فانيتاتيس".
ويعيش العديد من مشاهير ملاعب الكرة هناك، حيث سيكون أغويرو جارا لثلاثي الميرينغي الهجومي المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة فضلا عن مدربهم جوزيه مورينيو.
يذكر أن قيمة المنزل الجديد بلغت 4.7 ملايين يورو. 


نص المقال الاصلي هو: 
http://eurosport.anayou.com/football/transfers/2011-2012/%22%D9%82%D8%B5%D8%B1%22-%D8%A3%D8%BA%D9%88%D9%8A%D8%B1%D9%88-%D9%8A%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%AE%D8%B7%D8%AA%D9%87_sto2805471/ar-story.shtml
تابع القراءة

ريال مدريد يستعد لضم كومباني

ريال وميلان يريدان كومباني - كرة القدم - سوق الانتقالاتلندن - ذكرت صحيفة "صن" البريطانية الثلاثاء أن العملاقين ريال مدريد الأسباني وايه سي ميلان الإيطالي يضعان عينيهما على المدافع البلجيكي فينسنت كومباني لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم.
وأشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد يأمل في ضم كومباني لصفوف فريقه لدعم خط دفاعه، حيث يستعد مورينيو للتقدم بعرض قيمته 20 مليون جنيه إسترليني (32 مليون دولار) لشراء اللاعب خلال الصيف المقبل.
وتابع مكتشفو المواهب في ريال مدريد أداء كومباني، الذي طرد في مباراة سيتي الأخيرة أمام وولفرهامبتون السبت الماضي، خلال الأسابيع القليلة الماضية مع استمرار بحث النادي الملكي عن بديل دائم لمدافعه البرتغالي ريكاردو كارفاليو (33 عاما).
ويسعى ميلان أيضا من جانبه لضم كومباني (25 عاما) ولكنه ربما لا يتمكن من تقديم عرض منافس لعرض ريال مدريد. 


تابع القراءة

خضيرة يتحدث حول امكانية خروجه من ريال مدريد

في مقابلة مع مجلة كيكر الالمانية أكد نجم خط وسط البلانكو سامي خضيرة عن بقائه في العاصمة الاسبانية رغم الصعوبات التي يواجهها هذا الموسم، نفيا بذالك كل التقارير التي ربطت إسمه بالدوري الإنجليزي

اللاعب الدولي الالماني الذي خسر مكانه الرسم
ي هذا الموسم ، يعترف بأن خطط جوزيه مورينيو هذه السنة أكثر صعوبة من أول موسم له مع ريال مدريد

كما إعترف أن الهزيمة بالكلاسيكو كانت قاسية على كل. وانهى حديثه:" لقد عملت بجهد كبير جدا هذا الأسبوع ولكن يجب ان تتبع قرارات المدرب،ليس لدي اي تفسير للهزيمة،نحن نقدم موسم رائع في كل من الدوري ودوري الأبطال كما أننا نملك منافسة قوية
تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة