يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الخميس، 15 مارس 2012

ريال مدريد يفوز على سيسكا موسكو ويتأهل الى ربع نهائي دوري الابطال..

لحق ريال مدريد الإسباني بقافلة المتأهلين لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا إثر فوزه الساحق «4/1» على ضيفه سيسكا موسكو الروسي، الأربعاء، في إياب دور الـ16 للبطولة بعد تعادل الفريقين «1/1» في مباراة الذهاب بموسكو.
وأنهى ريال مدريد، الذي فاز بلقب البطولة تسع مرات سابقة، محققًا رقمًا قياسيًا، الشوط الأول على استاد «سانتياجو برنابيو» لصالحه بهدف سجله الأرجنتيني جونزالو هيجوين في الدقيقة 26.
وعزز الفريق الملكي فوزه في الشوط الثاني بثلاثة أهداف رائعة، الأول كان من تسديدة قوية أطلقها البرتغالي كريستيانو رونالدو من 35 ياردة وذلك في الدقيقة 55 والثاني من ضغط رائع للفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 70 ومن أول لمسة له للكرة بعد ثوان من نزوله بديلًا لهيجوين، واختتم رونالدو التسجيل بالهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وسجل لاعب خط الوسط الصربي زوران توسيتش هدف حفظ ماء الوجه للفريق الروسي في الدقيقة 77، ولكن ذلك لم يكن كافيًا حيث فاز الريال «5/2» في مجموع المباراتين.
وأصبح الريال سابع المتأهلين لدور الثمانية بعد كل من برشلونة الإسباني، وميلان الإيطالي، ومارسيليا الفرنسي، وآبويل نيقوسيا القبرصي، وبنفيكا البرتغالي، وبايرن ميونيخ الألماني.

بواسطة طاهر سلت
تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة