يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الأحد، 28 أغسطس 2011

ريال مدريد متحفز للثأر من سرقسطة في افتتاح مبارياتهما في الليجا


علن فريق ريال مدريد الأسباني بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو على موقع النادي عن استعداده لأُولى مباريات الفريق الملكي مساء اليوم في الدوري الاسباني أمام ريال سرقسطة، رغم الغيابات في الفريق مثل التينتوب و شاهين المنتقلان حديثاً من ناديا بيرن ميونخ و بروسيا دورتموند الألمانيان، وسامي خضيرة و كذلك جرانيرو المستبعد من التشكيلة بقرار من المدرب , وأكد الموقع أن الفريق يبحث عن بداية قوية في الدوري و عن الحفاظ على دستة الإنتصارات على مر السنين العشر الماضية على ملعب ريال سرقسطة والتي ساهمت في تقوية ملف الفريق الملكي في الدوري الأسباني. و أكد الموقع محاولة كريستيانو رونالدو معادلة الأربعين هدفا التي أحرزها في الموسم السابق و تعطش بنزيما لإحراز الأهداف خاصة بعدما قرر مورينيو بالإفراج عن جلوس اللاعب طوال الموسم الماضي كلاعب إحتياطي و جعله أساسياً.
كما أشار الموقع إلى مدرب سرقسطة خافيير أجيري قائلاً أن هدف المدرب هو إبعاد الفريق عن نهاية مذلة والبقاء في الدوري الأسباني الدرجة الأولى.. و بالرغم من رحيل أندير هريرا نجم سرقسطة و المنتقل حديثاً لنادي أتلتكو بيلباو الأسباني، إلا أن الفريق تم دعم صفوفه بعشر صفقات من أهمها دافيد ماتيوس و جوان كارلوس لاعبي أكاديمية ريال مدريد السابقين المنتقلين على سبيل الإعارة ،الإ أنه أكد أنهما لن يلعبوا اليوم, و أشار الموقع أن سرقسطة سيستعين بلاعبين شباب مثل زكوليني وسيعتمد أيضاً على خبرة اللاعب فيرناندو ميرا الذي كان مع مورينيو في بينفيكا في موسم 2000-2001.
و أكد الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد أنه رغم هزيمة سرقسطة في خمس لقاءات امام الريال في الموسم الماضي الا أن الفريق قد أثبت نفسه في اللقاء السادس بفوزه على الفريق الملكي في عقر داره بملعب سنتياجو برنابيو 3-2.

مراسل بواسطة:طاهر سالت مدون

تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة