يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الجمعة، 16 ديسمبر 2011

كرستيانو يصاب بصدمة نفسية لسبب الكلاسيكو


Cristiano Ronaldo - Real Madrid



نشرت صحيفة الماركا المدريدية في عددها الصادر اليوم الإثنين تحليلاً نفسياً لحالة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو قبل و بعد كلاسيكو السبت الماضي والذي إنتهى بفوز جديد لبرشلونة على ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف ضمن الجولة السادسة عشر من الليجا الإسبانية.


و كشفت الدكتورة في علم النفس الرياضي باتريسيا راميريز أن رونالدو الذي كان متحمساً جداً لملاقاة برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو، هو اللاعب نفسه الذي أضاع فرصتين محققتين للتسجيل بغرابة شديدة، و السبب في ذلك يعود إلى شعوره بالصدمة، حيث بدا في أكثر من مناسبة شاحباً، و إلتقطته الكاميرات التلفزيونية و هو يحاول تهدئة نفسه قائلاً "إهدأ، أهدأ"، و كأنه كان يخاطب أحدهم!

وأشارت الطبيبة النفسية أن رونالدو كان يتمنى بفارغ الصبر إنتهاء الكلاسيكو و خوض المباراة القادمة ضد إشبيلية، بعد أن وجد نفسه أمام برشلونة على أرضية سانتياجو بيرنابيو، و أن السبب في ظهوره بمستوى متواضع، هو شعوره بالهاجس و الهوس للتغلب على البلاوجرانا، الذي خسر أمامه في العديد من المناسبات، حتى عندما كان لاعباً لمانشستر يونايتد.
رابط المقال : من موقع  قول :
تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة