يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

السبت، 13 أغسطس 2011

جوارديولا: مواجهة الريال لن تكون سهلة على الإطلاق


تحدث مدرب برشلونة بيب جوارديولا عن المباراة التي سيخوضها فريقه اليوم أمام ريال مدريد، حيث رد في مؤتمره الصحفي الذي عقد أمس على عدد من الأسئلة ومن بينها السفر إلى العاصمة قبل يوم على بداية اللقاء.

وقال المدير الفني للبلوجرانا للصحفيين: “لقد فضلت السفر إلى مدينة مدريد لتغير الروتين وأنا أفُضل البقاء في مكانٍ ما لساعاتٍ أطول للبقاء مع جميع اللاعبين بجانب الحصول على الراحة التامة والاستعداد بشكل جيد لمباراة الغد، حيث سيكون هذا النهائي ضد منافس قوي حقق نتائج مثالية في تحضيرات ما قبل بداية الموسم”.

وتابع بقوله: “الجميع شاهد ريال مدريد في الموسم الماضي وكيف فاز بكأس ملك إسبانيا، وكيف بلغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وكان في المركز الثاني في الليجا، سنرى اليوم كيف نحن ولكن علينا معرفة رأي هؤلاء اللاعبين من حيث كيفية المنافسة بشكلٍ جيد وإذا ما كنا نستطيع الحصول على اللقب.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان يعتقد بأن نتائج الموسم الماضي ستحث ريال مدريد على الفوز في كأس السوبر قال: “لا أعتقد أن أي شيء أقل أهمية بالنسبة لنا هو مهم لهم لأن النهائي هو النهائي ومهم دائماً، لا يوجد أحد يحب الأعذار وإذا فاز ريال مدريد سوف يكون الأفضل، وإذا لم يتحقق ذلك فإن الانتصار سيتحول للفريق الآخر”.

وفيما يتعلق عن توقعاته لنتيجة مباراة اليوم، قال: “لدي انطباع أنه إذا خسرنا (3-1) فنحن لن نكون قادرين على التغلب على فريق مثل ريال مدريد في مباراة الإياب، نحن سندخل مباراة اليوم وسنفكر أيضاً بأن هناك مباراة العودة ولكن يجب أن نواصل العمل والطموح ويمكننا الفوز أو الخسارة ونحن لن نفكر في أداء آخر للحصول على خيارات أخرى”.

وختم مدرب برشلونة بقوله: “من الصعب توقع مباراة صعبة مثل اللقاء الأخير بيننا في الموسم الماضي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا حيث انتظرنا في خط الوسط وفي الجزء الخلفي من ملعبنا ولهذا فمن الصعب أن نعرف كيف سيلعب ريال مدريد الذي يتحرك بأشكالاً عديدة ويهيمن على كافة الأرقام وسوف يفعل ذلك مرة أخرى”.


تابع القراءة

جوارديولا: لا نخشى الريال ونعرف كيف نفوز عليه


أكد جوسيب جوارديولا -المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم- أنه "لا توجد أعذار" قبل مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني غدا أمام ريال مدريد، نافيا دخول فريقه اللقاء بأفضلية أقل، للفترة المحدودة التي تدرب فيها جميع لاعبيه معا.

وأكد المدرب الكتالوني في مؤتمر صحفي السبت قائلا: "نقابل بعضنا كثيرا خلال العام.. لكننا الآن لم نتقابل سوى لوقت قليل ونستعد لمواجهة أقوى منافس".

ولم يتمكن جوارديولا من قيادة فريقه كاملا سوى اليوم، وبدأ الفريق الكتالوني رحلة الإعداد للموسم الجديد بعد نظيره الملكي بأسبوع، ولم يعد لاعبوه الذين شاركوا في بطولة كوبا أمريكا إلى تدريبات الفريق سوى في الأيام الأخيرة.

وقال جوارديولا "لا توجد أعذار.. لو كنت أريدهم في حالة بدنية أفضل، لطلبت منهم المجيء في موعد مبكر سابق عن ذلك.. لكنني فضلت إراحتهم"، مضيفا "في الوقت الحالي، نتمنى أن نستعيد إيقاعنا سريعا، وبالتأكيد ريال مدريد سيساعدنا كثيرا في ذلك".

وأملا في "قضاء مزيد من الوقت معا"، قرر المدرب الكتالوني سفر برشلونة مساء السبت إلى مدريد، وليس صبيحة يوم المباراة كما اعتاد في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

وقال "أتمنى أن يساعد الفريق أليكسيس سانشيز في إشارةٍ إلى إمكانية الدفع للمرة الأولى بلاعب الوسط الجديد القادم من أودينيزي الإيطالي، كما حاول إيقاف الحديث عن قصة ضم سيسك فابريجاس لاعب الفريق السابق، مؤكدا أنه "لا يزال لاعبا في أرسنال".

من جانب آخر، اعترف مدرب برشلونة بمرحلة إعداد ريال مدريد "الرائعة"، وأعرب عن ترقبه لطريقة اللعب التي سيتبعها فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال جوارديولا "لقد انتظرونا في العام الماضي وكذلك كانوا يقومون بالهجوم। لا أعرف ماذا سيفعلون، لأن لديهم العديد من الحلول ويمكنهم اللعب بأكثر من طريقة
مراسل بواسطة:طاهر سالت
تابع القراءة

سياسة الخصوصية

خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة في مدونة ريال مدريد وسياسة الخصوصية الواردة أسفله، تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنينا ।

ملفات الدخول :
شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى، مدونة عالم الرياضة تستخدم نظام ملفات الدخول، وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع )।

وهنا لا نقصد بجمع كل هذه المعلومات التلصص على أمور الزوار الشخصية إنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين الجودة ، يضاف إلى ذلك أن جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما ، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .

الكوكيز وإعدادات الشبكة:
مدونة ريال مدريد تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها ) ، بهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا المعرفي المناسب لهم، نضيف إلى ذلك أن بعض الشركات التي تعلن لدينا قد تطلع على الكوكيز وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا ، من هذه الشركات .
# ستتمكّن Google، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART، من عرض الإعلانات للمستخدمين استنادًا إلى زياراتهم لمواقعك ومواقع أخرى على الإنترنت.
# يمكن للمستخدمين تعطيل استخدام ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية هذه تطلع على مثل هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جودة إعلاناتها وقياس مدى فعاليتها ، كما وان هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكويكز ، إعدادات الشبكة ، وأكواد برمجية خاصة "جافا سكربت" ) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، من دون أي أهداف أخرى قد تضر بشكل أو بآخر بالمستخدمين على الشبكة .

بالطبع مدونة ريال مدريد لا تستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الملفات ، بعد سماحك وتفعيلك لأخذها من جهازك (الكويكز) ، كما ونعتبر أنفسنا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن الاستخدام غير الشرعي لها إن حصل لا قدر الله । عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنة " جوجل ) أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة ।

أخيرا .. فنحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكويكز ، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك . وإذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا.
تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة