يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

السبت، 24 سبتمبر 2011

تشكيلة الريال مع فاليكانو


يستقبل النادي الملكي ريال مدريد بملعب البيرنابيو مساء اليوم الوافد الجديد على قسم الصفوة نادي رايو فاليكانو و ذلك برسم مباريات الجولة السادسة لليغا.

كتيبة المدرب البرتغالي مورينيو و بعد الهزيمة و التعادل الاخيرين في الدوري ، ستسعى للظهور بشكل جيد و حسم اللقاء في الشوط الاول حتى لا يعيش سيناريو الاخفاقين الاخيرين.

و سيغيب عن هذه المباراة كل من بيبي كوينتراو ، شاهين كارفاليو و التينتوب بداعي الاصابة ، في حين عاد خضيرة للقائمة الرئيسية بعدما غاب عن اللقاء الماضي بداعي الايقاف.

و اليكم التشكيلة المتوقع للفريق :

كاسياس

مارسيلو راموس فاران اربيلوا

الونسو خضيرة

رونالدو اوزيل دي ماريا

بنزيما
تابع القراءة

الريال في مباراة تجلب الانظار ..مع فاليكانو


أصبح فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، الأغلى في تاريخ اللعبة من حيث القيمة المادية للاعبيه ، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في أمس الحاجة لتحقيق الفوز اليوم على جاره المتواضع رايو فاليكانو ضمن منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الأسباني. وفي حال تحقيق ريال مدريد لأي نتيجة أخرى في هذه المباراة غير الفوز المقنع، فسينقلب "استاديو بيرنابيو" بجماهيره على المدرب البرتغالي .

كما فعل من قبل مع العديد من مدربي الفريق السابقين على مر السنين عندما كانت جماهير ريال مدريد تستقبلهم بصفارات الاستهجان والمناديل البيضاء. وفي المقابل فإن مهمة النادي الكاتالوني لن تكون سهلة حيث سيواجه أتلتيكو مدريد . ولا شك أن المهاجم الكولمبي فالكاو المتوهج يهدد بإسقاط برشلونة في موقعة ساخنة على الكامب نو الليلة.

ويحتل ريال مدريد المركز السابع بترتيب الدوري الأسباني لهذا الموسم برصيد سبع نقاط من أربع مباريات. والأسوأ من ذلك ، بالنسبة للكثيرين من جماهير النادي المدريدي ، هو التراجع الملحوظ لمستوى أداء الفريق .

وفشل ريال مدريد الأربعاء في خلق أي فرصة تهديفية طوال مباراته المملة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام راسينغ سانتاندر.

وبعد هذا التعادل المخيب للآمال الذي جاء بعد هزيمة ريال مدريد صفر/ 1 أمام ليفانتي في مباراته السابقة بالدوري الأسباني، استشاطت جماهير النادي غضبا وللمرة الأولى طوال فترة تدريبه للفريق الممتدة إلى 15 شهرا حتى الآن وبدأت تشكك في مورينيو.

وقال مورينيو: "كانت بدايتنا سيئة أيضا في الموسم الماضي حيث أهدرنا أربع نقاط متتالية على ملعبنا.. ولكننا سنكون هناك من جديد اليوم، وسنحاول أن نفوز ونسجل الأهداف. يجب أن نعود إلى حالتنا الطبيعية".

ويخوض برشلونة حامل اللقب وبطل اوروبا امتحانا جديدا بعد تعادله مع فالنسيا 2-2 عندما يستقبل اتلتيكو مدريد القوي في المرحلة السادسة من بطولة اسبانيا.

ويحتل برشلونة المركز الرابع برصيد 8 نقاط من اربع مباريات، مقابل 12 لريال بيتيس المتصدر و10 لفالنسيا و9 لملقة، في حين يحتل غريمه التقليدي ريال مدريد المركز السابع بسبع نقاط.

وأهدر برشلونة اربع نقاط من تعادلين مع سوسييداد وفالنسيا، وستكون مواجهته مع اتلتيكو منتظرة نظرا للحماوة الكبيرة بينهما في المواسم الماضية.

ويأمل برشلونة استعادة جهود مدافعه الدولي جيرار بيكيه بعد عودته الاثنين الماضي الى التمارين، كما عاد الى التمارين لاعب الوسط اندريس اينييستا والمهاجم التشيلي اليكسيس سانشيس.

ويعيش اتلتيكو فترة جيدة بعد بدايته المتعثرة، اذ سحق راسينغ سانتاندر وسبورتينغ خيخون 4-صفر، حيث بدأ مهاجمه الكولومبي الجديد راداميل فالكاو غارسيا القادم من بورتو البرتغالي يدرك طريق المرمى.

ومن المرجح أن يوكل جوارديولا إلى بيكيه مهمة مراقبة نجم أتلتيكو الجديد راداميل فالكاو الذي سجل خمسة أهداف لفريقه حتى الآن منذ انطلاق مسابقة الدوري الأسباني لهذا الموسم.

ويسعى بلنسيا الذي يحتل المركز الثاني برصيد عشر نقاط إلى ملاحقة ريال بيتيس على صدارة الدوري الأسباني اليوم عندما يحل ضيفا على اشبيلية الذي يحتل المركز الخامس برصيد ثماني نقاط .

ويغيب الظهير الأيسر خوردي ألبا عن صفوف بلنسيا اليوم للإيقاف بعد طرده أمام برشلونة.

وفي المباراة المتبقية يوم السبت بالأسبوع السادس من الدوري الأسباني يستضيف المتعثر أتلتيك بلباو فريق فياريال ساعيا لتحقيق الفوز الذي سيؤدي غيابه إلى زيادة الضغوط التي يواجهها مدرب الفريق الجديد مارسيلو بييلسا.

وتستكمل منافسات الأسبوع غدا بمباريات ريال مايوركا مع ريال سوسيداد وليفانتي مع إسبانيول وغرناطة مع أوساسونا وسبورتنغ خيخون مع راسينغ سانتاندر وريال سرقسطة مع ملقة . وتختتم المرحلة يوم الاثنين عندما يستضيف خيتافي الذي يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد نقطة واحدة فريق ريال بيتيس متصدر المسابقة برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات.

نادي ريال مدريد الان هو في هذه الجولت له مهمة صعبة ويجب عله أن يأخذ حذار ....

طاهر سالت يالتوفيق لريال مدريد ومورينيو

وفي الاخير تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير

تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة