يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الجمعة، 9 سبتمبر 2011

رونالدو:علي مدريد الفوز بألقاب كبيرة هذا الموسم


أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني اليوم، على أهمية الفوز بألقاب كبيرة هذا الموسم، وذلك بعد الفوز العام الماضي بكأس ملك إسبانيا فقط وأوضح اللاعب في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا" قائلا "في الريال اللعب بجانب الكبار يساعدني على تقديم أفضل أداء، والفريق في تطور مستمر وكل تلك الأسباب تؤهلني للعب بطريقة جيدة وإحراز الأهداف، وهذا مهم للغاية" وأضاف "علينا الفوز بلقب كبير هذا الموسم، مثل الدوري أو دوري أبطال أوروبا، لأن هذا يعني النجاح في عالم كرة القدم.

وأعرب اللاعب عن رغبته في الفوز بدوري الأبطال مع ريال مدريد، لأنه يكون تكليلا لجهود اللاعب عندما يقدم موسما كبيرا، مشيرا إلى أنه فاز بالبطولة مع مانشستر يونايتد عام 2008 ، وينتظر تكرار الانجاز هذا الموسم مع النادي الملكي.

وأكد اللاعب أنه يحلم بحصد الألقاب هذا العام، مشيرا إلى أن الفريق بالكامل مصمم على هذا الهدف، وسيسعى لتخطى جميع العقبات للوصول للهدف المنشود، والتقدم في دوري أبطال أوروبا، خاصة وأن القرعة كانت في صالحهم إلى حد كبير.

يذكر أن نادي ريال مدريد وقع في المجموعة الرابعة بدوري الأبطال والتي تضم نادي أوليمبيك ليون الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي ودينامو زغرب الكرواتي।

مراسل بواسطة:طاهر سالت

تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة