يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الجمعة، 12 أغسطس 2011

ريال مدريد بـ"اللون الأحمر" في الموسم الجديد


كشفت شركة "أديداس" الرياضية العالمية عن القميص الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني باللون الأحمر، وسيكون هو القميص الاحتياطي للفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية أن أديداس ستتجنب في تصميم القميص الجديد للريال استخدام الألوان الأزرق والأسود والبنفسجي وترى أن اللون الأحمر سيكون أفضل للفريق الذي يطلق عليه "بلانكو" نسبة إلى الأبيض وهو لون قميصه الأساسي.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن تصميم قميص الريال الأحمر يتشابه إلى حد كبير مع قميص ليفربول الإنكليزي।

طاهر سالت

تابع القراءة

فالديس: كأس السوبر ستكون استثنائية لأنها أمام ريال مدريد


أكد حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس أن كأس السوبر الإسبانية مهمة جدًا بالنسبة لهم غير أنهم لن يقفوا عندها مشيرًا إلى أنهم لا يهتمون بقول إن ريال مدريد وصل إلى هذه المرحلة وهم بأفضل حال منهم.

وأضاف "لا يقلقنا أن يقال بأن هذا الفريق بحالة أفضل من الآخر. حقيقة النتائج والإعدادات كانت مختلفة ولكن المباريات النهائية تبقى مباريات نهائية فحتى لو كانت بمبارتي ذهاب وإياب إلا أنها تلعب على تفاصيل صغيرة".

وتابع قائلاً "نحن نعطي كأس السوبر الأهمية التي تستحقها. إنه لقب حيوي بالنسبة لنا ولكن الموسم طويل وهناك ألقاب أخرى. ريال مدريد يعطيها نفس الأهمية بالتأكيد، إنها كأس سوبر استثنائية لأننا سنلعب أمامهم ولكنها ليست أهم من كؤوس السوبر الأخرى فهو لقب مهم مهما كان خصمك ولكن هناك قيمة إضافية بأن تلعب أمام ريال مدريد".

فالديس أكد أن إعداداتهم للموسم كانت إيجابية بالرغم من أن الحر الشديد أثر على برامجهم التدريبية حيث لم يستطع الفنيون القيام بكل ما خططوا له مشيرًا إلى أن بعض النتائج لم تكن منتظرة بالنسبة لهم.

وبعد سؤاله عن أليكسيس سانشيز أجاب "لقد رأيت شخصًا يرغب في التعلم وفي التأقلم مع حياتنا اليومية. بالنسبة للعبه فأنا لم ألاحظ أي جديد، إنه لاعب سريع ويعرف كيف ينهي الهجمات ويحب المواجهات المباشرة ولديه القدرة على الانطلاق. إنه يتأقلم مع ما يطلبه المدرب.

في النهاية أكد فالديس على أنهم يقفون إلى جانب لاعبي الليجا الذين يزيد عددهم عن 200 لاعبًا مهضومي الحقوق من طرف أنديتهم التي لا تفي ولا تلتزم بما تنص عليها العقود التي تربطها بهم مذكرًا بأن هؤلاء اللاعبين يحملون هم عائلات بأكملها।

طاهر سالت

تابع القراءة

رونالدو يصحح لصحفي اسم كوينتراو



قام النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بتصحيح اسم زميله الجديد في ريال مدريد فابيو كوينتراو ، وذلك عندما لفظه صحفي بشكل غريب وهو كونسنتراو فقام رونالدو بتصحيح الاسم بطريقة طريفة.


تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة