يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

السبت، 31 ديسمبر 2011

كاسياس واصحابها يتناولون القهوة

نشر قائد الريال الاول ايكر كاسياس صوره له عبر حسابه على الفيسبوك وهو يشرب القهوه مع جرانيرو و هيجواين وكاليخون ...


حيث كتب تعليق عليها وقال كاسياس : "هذه الصورة بعد التمرين ولقد كان تمرينا جميلا ، وانا الان مع اشخاص طيبون ، وهذا كان اول تمرين لنا بعد العطلة "
تابع القراءة

كرستيانو يقضي عطلته في دبي



يبدو ان نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو يقضي اوقات ممتعة في امارة دبي في دولة الامارات وذلك بعد انتهائه من مؤتمر دبي الرياضي السادس. حيث انه قام بالتسوق والتمتع بالمناظر في المدينة، ولكن هذه المرة احب النجم البرتغالي تجربه جديده وهي ان يتجول في دبي عن طريق " التاكسي المائي "...



اصطحب السيد مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، الذي شارك في مؤتمر دبي الرياضي الدولي السادس في جولة للتعرف على التاكسي المائي.
وبعد ذلك اطلع النجم البرتغالي على اجزاء هذا التاكسي العائم الذي يجمع بين الشكل التلقيدي والتراثي من تراثنا العربي الاصيل والاماراتي تحديدا وبين الحداثة والرقي وخصوصا في السققف المأخوذ من شكل محطات "مترو دبي " .
والاستفادة من أخر ما توصلت أليه التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال، حيث يتميز بهيكل ثنائي القاعدة منخفض الأمواج، وسقف انسيابي، والتكييف المركزي ومقاعد مريحة أشبه بمقاعد درجة رجال الأعمال في الطائرات مزودة بشاشات كريستالية في المقعد من الخلف يتم التحكم فيها عن بعد، مع خاصية رجوع المقاعد للخلف بـ 45 درجة وكذلك طاولة طعام.
تابع القراءة

أوزيل يقول ساكون رقم 10 في الريال خليفة لويس فيجو

منذ ان ترك لويس فيجو ريال مدريد ,يبدو بان الرقم 10 لديه لعنة غريبة تمنع النجاح لأي لاعب يرتديه, اللاعب البرتغالي كان آخر من سطع اسمه وعلى ظهره ذلك الرقم. حيث انه لم يستطع احد بعده ان يحقق نجاحا في البرنابيو مع هذا الرقم.


على مدار سبع سنوات , لم ينجح روبينهو او شنايدر او لاس ديارا في المحافظة على مكانتهم في التشكيلة الاساسية للمدربين.و الالماني اوزيل لم ينجح في المحافظة على مستواه منذ ارتدائه لهذا الرقم ,حيث انه ليس سوى شبح بالنسبة للآداء الذي قدمه في موسمه الاول "بالرقم 23",حيث انه فقد ببطء كل الامتيازات التي حصل عليها في الموسم الماضي.
و يبدو ان الالماني يسير على خطى الهولندي شنايدر , حيث ان الهولندي كوفئ بالرقم 10 بعد فوزه بالدوري و كان يرتدي الرقم23 ,ولكنه بعد ارتدائه لهذا الرقم ,قدم موسم سيئا وانتقل الى نادي الانتر الايطالي.فيبدو انه على الالماني مواجهة هذه اللعنة والتي نامل بان يتغلب عليها.
تابع القراءة

كاكا: الإسلام دين تسامح

أشاد البرازيلى ريكاردو كاكا- لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، بالدين الإسلامى واصفاً إياه بدين التسامح، بعدما استمع لخطبة تعريفية بالدين الإسلامى فى أحد مساجد إمارة "دبى"، خلال زيارته الأخيرة للمدينة الإماراتية.

قال كاكا فى تصريحات نقلها موقع "العربية نت"، أنه سيعكف خلال الفترة المقبلة على قراءة الكثير من الكتب التى تتحدث عن الدين الإسلامى.

يأتى هذا فى الوقت الذى ترددت شائعات حول اقتراب كاكا من اعتناق الدين الإسلامى، حيث تعد هذه المرة الثانية التى يحرص فيها اللاعب على الاستماع لخطبة عن الدين الإسلامى، بعدما سبق وأن استمع لمثلها خلال زيارته للكويت منذ أعوام قليلة.
تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة