يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

السبت، 14 يناير 2012

فوز صعب لريال مدريد على ريال مايوركا


تغلب نادي ريال مدريد الاسباني على نادي ريال مايوركا بـ:2-1 وكانت هذه النتيجة صعبة على نادي ريال مدريد خارج الديار .

وكان الفريق الأول البدء بالتسجيل هو نادي ريال مايوركا أثر تسديد اصطدمت باللاعب ويمد في رأسه ليعلن الهدف الأول لمايروكا  وفي المرحلة الثاني في أعطى اللاعب الأرجنتيني غونزالوا هيغوين التعادل لريال تمريره من اللاعب المخضرم أوزيل  وفي الدقيقة  الخامسة والثمانون سجل كاليخون الهدف الثاني ليعطى الفوز لناديه وهكذا انتهت المباراة بفوز الريال بجدارة واستحقاق...........

طاهر سالت 



تابع القراءة

مسكيرنوا يصرح :الريال ستفوز علينا في يوما ما .....وسترون

أكد لاعب وسط برشلونة خافيير ماسكيرانو على عدم وجود مرشح للفوز في الكلاسيكو القادم و المضي قدماً في منافسات كأس ملك إسبانيا، حين يصطدم البلاوجرانا بخصمه التقليدي ريال مدريد في دور الثمانية من المسابقة.

وصرح ماسكيرانو قائلاً "ريال مدريد يمتلك لاعبين كبار و تجربة مميزة و لن يسمح لنا بالفوز عليه بسهولة. حصلنا على ثروة كبيرة بالفوز في الكلاسيكيات الأخيرة، لكن في يوم من الأيام سنخسر أيضاً لأننا سنواجه فريقاً كبيراً كريال مدريد"

و أضاف "ليس من المهم كيف يكون وضعك قبل الكلاسيكو، لكن المهم هو كيف تقوم بالأمور وقت المباراة و كيف تلعب ضد خصمك للحصول على نتيجة جيدة. يجب ألا ننسى أن هناك مباراة ريال بيتيس قبلها و علينا الحصول على النقاط الثلاث للإستمرار في المنافسة على لقب الدوري"

وتابع الأرجنتيني حديثه عن الكلاسيكو قائلاً "أفضل شيء سيحصل عليه الجمهور هو مشاهدة هذا النوع من المباريات التي يحبذ الجميع متابعتها. عادةً ما يحطم الكلاسيكو الأرقام القياسية في نسبة المتابعة التلفزيونية"

و اختتم ماسكيرانو تصريحاته بالحديث عن حل لتغطية الغيابات موضحاً "هناك اللاعبين الناشئين الذين يقومون بالأشياء كما يجب عندما يصعدون إلى الفريق الأول."

هذه المقالة منقول من موقع قول:
http://www.goal.com/ar
طاهر سلت
تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة