يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الجمعة، 1 يوليو 2011

هيغوين لا يعتزم الرحيل

شدد المهاجم الأرجنتيني الدولي غونزالو هيغوين على أنه لا يعتزم بأي شكل من الأشكال الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أنه يطمح إلى الفوز بمزيد من الألقاب مع النادي الملكي.

وأثيرت تكهنات واسعة خلال الفترة الماضية حول قرب رحيل هيغوين بعد اقتراب ريال مدريد من ضم المهاجمين البرازيلي نيمار والأرجنتيني سيرخيو اغويرو من صفوف سانتوس واتلتيكو مدريد على الترتيب.

وأعرب هيغوين عن سعادته بالتواجد في ريال مدريد مبدياً ثقته في احتياج المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى جهوده.

وقال هيغوين لصحيفة آس الاسبانية "أتمنى البقاء في ريال مدريد، أعشق جماهير النادي وأتطلع إلى الفوز بمزيد ومزيد من الألقاب، ليس هناك أفضل من اللعب في أكبر نادي في العالم".

وتابع "أشعر بسعادة مطلقة في ريال مدريد، ينبغي أن أبذل قصارى جهدي للحفاظ على مكاني بالقوام الأساسي للفريق، دائماً ما تكون هناك منافسة شرسة للحصول على فرصة اللعب، إنني محظوظ للعب بين أبرز نجوم العالم هنا".

وانضم هيغوين إلى ريال مدريد في 2007 قادما من ريفر بلايت وشارك مع الفريق منذ ذلك الحين في 200 مباراة، ولكنه تعرض لإصابة في الظهر أبعدته طويلا الموسم الماضي.

تابع القراءة

نجم شباب مدريد في طريقه لخيتافي !

حسب التقرير الذي نشرته صحيفة الآس فإن ريال مدريد الإسباني بات قريباً جداً من التفريط في نجم فريق الشباب بابلو سارابيا لصالح فريق خيتافي في صفقة انتقال نهائي وليس على سبيل الإعارة .

الصحيفة أكدت أن سارابيا الذي سينتهي عقده مع الملكي الإسباني في صيف 2013 قريباً من التوقيع على عقد انضمام لخيتافي مقابل حصول الملكي على 3 مليون يورو فقط مع خيار يُتيح للريال شراء صاحب الـ19 عام مرة أخرى إذا ما اراد استعادته يوماً ما .

يُذكر أن سارابيا شارك مع ريال مدريد في دوري أبطال اوروبا الموسم الماضي وذلك في ديسمبر 2010 أمام فريق أوكسير الفرنسي لكنه لم يستطيع حجز مكان ثابت على مقاعد بدلاء الفريق الأول بسبب زخم النجوم الذي يلعبون في مركزه كما سيُِشكل انضمامه لخيتافي صدمه كونه كان مطلوباً من أرسنال الإنجليزي وبراغا البرتغالي إلا أنه فضل البقاء في العاصمة الإسبانية واللعب لصالح خيتافي مع وجود بند استعادة اللاعب وهو نفسه البند الذي استعاد به ريال مدريد لاعبه الحالي إستيبان جرانييرو وكذلك الفارو نيجريدو ولاعب إشبيلية الحالي .

المصدر:طاهر سالت

تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة