يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الخميس، 8 سبتمبر 2011

كارفاليو وبيبي يتصالحان في «ريال مدريد»


تصالح اللاعبان البرتغاليان ريكاردو كارفاليو وبيبي أمس في تدريبات فريق ريال مدريد الإسباني، بعد حوار ودي دار بينهما، لتبقى مشكلة كارفاليو قائمة فقط مع مدرب منتخب البرتغال باولو بينتو. يذكر أن اللاعبين لم يتحدثا معا ولم يحيي كل منهما الآخر خلال الـ15 دقيقة التي حضرتها وسائل الإعلام من تدريبات الأمس، ولكن بعد مرور يوم كامل تغير الوضع بشكل كبير إلى الأفضل. وكان كارفاليو (33 عاما)، وأحد الأعمدة الرئيسية في صفوف منتخب البرتغال وصاحب 75 مباراة رسمية، قد رحل بشكل مفاجئ عن معسكر المنتخب قبل يومين من المباراة المرتقبة مع قبرص في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2012 .

، والتي فازت بها البرتغال الجمعة 4-0 ، بعدما شعر بـ"عدم الاحترام وجرح الكرامة" على حد تعبيره.

وأشار اللاعب الى أنه شعر بأنه تم استدعاؤه "تحصيل حاصل" بعد أن فضل بينتو الاعتماد على زميله في الريال بيبي بصفة أساسية في قيادة الدفاع البرتغالي رغم أن الاخير لم يشارك في التدريبات بانتظام في الايام الأولى من المعسكر.

لكنه اعترف كارفاليو بأنه كان "شديد العصبية" لحظة اتخاذ قرار الرحيل عن معسكر المنتخب، وكان أولى أن يتحدث مع مسئولي اتحاد الكرة في بلاده قبل قراره الانفعالي.

وأكد عقب الازمة عن وجود اي مشكلة بينه وبينه بيبي.

ومن جانبه دعى اليوم مدرب المنتخب باولو بينتو لاعب ريال مدريد الى الاعتذار، وقال في تصريحات صحفية "كان يجب عليه الاعتذار على ما بدر منه، ليس لي، ولكن لجماهير البرتغال، عن الحدث الذي تسبب في ضرر له قبل أن يكون لمنتخب بلاده"

تابع القراءة

بدلاً من نيمار.. ريال مدريد يوجه أنظاره صوب لويس سواريز


وجه نادي ريال مدريد أنظاره صوب الأوروغوياني لويس سواريز هداف ليفربول بدلاً من البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي أثار استياء المدرب جوزيه مورينيو مؤخراً.

وأشارت التقارير القادمة من العاصمة الإسبانية إلى أن المدرب البرتغالي بات يفكر بإنهاء مطاردته لمهاجم سانتوس بسبب محاولات اللاعب الأخيرة بالتقرب من الغريم برشلونة.

وقالت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" المحلية أن فلورينتينو بيريز رئيس الريال ما زال يسعى لجلب نجمٍ عالمي هذا الموسم، وبعد أن كان التفكير منصباً بجلب نيمار في السابق، بدأت الأفكار بالتعاقد مع سواريز تأخذ حيزاً أكبر حالياً.

في المقابل، ما زال مورينيو يبحث عن مهاجمٍ ثالثٍ في خط الهجوم بعد فشل مساعي النادي في جلب لاعبٍ يشغل هذا المركز خلال سوق الانتقالات الصيفي الذي أغلقت أبوابه نهاية الشهر المنصرم، ويعد سواريز أفضل خيارٍ بالنسبة له.

كما يشكل تألق مهاجم أياكس السابق على صعيد القارة الأميركية الجنوبية عاملاً إضافياً من شأنه دفع عجلة التعاقد معه للأمام، وذلك لأغراضٍ تسويقيةٍ بحتة في تلك القارة، مثلما هو الحال بالنسبة لنيمار صاحب الشعبية المتزايدة هناك.

ولكن عائقاً مهماً قد يقف في طريق مورينيو والريال، إذ يفضل سواريز اللعب في صفوف برشلونة بوجود وكيل أعماله بيري غوارديولا، وهو شقيق مدرب البارسا الشهير، ويعتقد المراقبون أن عزيمة بيريز ستتضاعف على الرغم من ذلك بهدف تلقين الفريق الكتالوني درساً لن ينسوه من خلال خطف اللعب.

تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة