يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الأربعاء، 27 يوليو 2011

أوزيل: ريال مدريد الآن أقوى بكثير



رأى صانع الألعاب الدولي الألماني مسعود أوزيل، أن فريقه ريال مدريد الإسباني "أقوى بكثير وأكثر نضجًا" من الموسم الماضي؛ وذلك في مؤتمر صحفي عُقد يوم الثلاثاء في مركز "فالديديباس" التدريبي الخاص بالنادي الملكي الذي عاد من جولته الأمريكية.

وكان ريال مدريد حقق خلال جولته الترويجية-التحضيرية ثلاثة انتصارات على لوس أنجلوس جالاكسي، وتشيفاس، ويونيون فيلادلفيا. وقد بدأ اليوم تمارينه في العاصمة الإسبانية، قبل أن يسافر إلى ألمانيا من أجل لقاء هرتا برلين على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية يوم الأربعاء.

وقال أوزيل الذي تألق في موسمه الأول مع النادي الملكي: "ريال مدريد صار أقوى بكثير وأكثر نضجًا من العام الماضي.. نملك قدرات الفوز على الخصم أيًّا كان. وهذا الموسم، سنصارع حتى النهاية على جميع الألقاب الممكنة".

وكان ريال مدريد اكتفى، الموسم الماضي، بلقب مسابقة الكأس المحلية بفوزه في النهائي على غريمه التقليدي برشلونة (1-0 بعد التمديد) الذي توج بدوره بلقب الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

ورفض أوزيل التحدث عن المواجهة المرتقبة بين النادي الملكي وبرشلونة في أول "كلاسيكو" بين العملاقين الإسبانيين بالموسم الجديد في مسابقة كأس السوبر المحلية التي يُقام ذهابها في الـ14 من الشهر المقبل وإيابها في الـ17 منه.

وقال أوزيل: "لا أريد التطرق إلى هذا الموضوع. نحن نركز حاليًّا على المرحلة التحضيرية، وهمنا الأساسي في الفترة الحالية متمثل في استعادة جميع اللاعبين المصابين قبل 14 أغسطس/آب"، في إشارةٍ منه إلى مواطنه سامي خضيرة، والوافد الجديد التركي نوري شاهين، وسيرخيو راموس الذين عادوا من الجولة الأمريكية مصابين.

يُذكر أن الاختبار الأول لأوزيل في مواجهة برشلونة سيبقى عالقًا في ذهنه؛ لأن النادي الكتالوني سحق غريمه التقليدي بخماسية نظيفة في الدوري المحلي، قبل أن يُقصيه أيضًا من نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بالفوز عليه ذهابًا في معقله "سانتياجو برنابيو" 2-0، والتعادل معه إيابًا 1-1 في "كامب نو".

المصدر:ط.س.مراسل

تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة