يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الأحد، 18 ديسمبر 2011

ريال يفوز على اشبيلة ويبقى في الصدارة ...........

سجل النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو ثلاثية (هاتريك) قاد بها ريال مدريد إلى الفوز على مضيفه أشبيلية 6/2 مساء أمس السبت في المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام غريمه التقليدي برشلونة بينما تجمد رصيد أ
شبيلية عند 24 نقطة في المركز الخامس وفقا لما أوردته وكالة "الانباء الالمانية".

وحقق ريال مدريد الفوز الساحق خارج أرضه رغم النقص العددي في صفوفه طوال الشوط الثاني حيث طرد المدافع بيبي في الدقيقة 44 لحصوله على الإنذار الثاني قبل أن يطرد مانو من صفوف أشبيلية في الدقيقة 74.

وتقدم ريال مدريد بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجلها رونالدو (الأول والثالث) في الدقيقتين العاشرة و41 وخوزيه كاليخون في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني ، أضاف أنخيل دي ماريا الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 66 ثم سجل خيسوس نافاز الهدف الأول لأشبيلية في الدقيقة 69.

وبعدها أكمل رونالدو ثلاثيته في الدقيقة 86 ثم أضاف حميد ألتينتوب الهدف السادس لريال مدريد في الدقيقة 89 قبل أن يختتم ألفارو نيجريدو التسجيل بالهدف الثاني لأشبيلية في الثواني الأخيرة.

وصعد فريق إسبانيول إلى المركز السابع بعدما تغلب على مضيفه سبورتينج خيخون 2/1 في وقت سابق أمس كما فاز خيتافي على مضيفه ريال مايوركا بالنتيجة نفسها.
وضاعف أتلتيك بيلباو محنة ريال سرقسطة وتغلب عليه 2/1 في مباراة أخرى جرت أمس.
وكان اللاعب الدولي السابق سيرخيو جارسيا مهاجم إسبانيول هو نجم المباراة التي أقيمت على ملعب "المولينون" حيث ساعد تييفي بيفوما كولوسا في إحراز هدف التقدم للفريق بعد دقيقتين فقط من بداية المباراة.

وفي الدقيقة 60 أدرك ديفيد بارال التعادل لخيخون إثر تمريرة من ميجيل دي لاس كيفاس لكن جارسيا حسم المباراة لصالح إسبانيول بهدف الفوز 2/1 قبل سبع دقائق من نهايتها إثر تمريرة من لاعب الظهير الأيسر ديداك.

ورفع إسبانيول رصيده إلى 23 نقطة حصدها خلال 16 مباراة ، حيث كانت مباريات المرحلة الأولى من الدوري هذا الموسم قد تأجلت ، بينما تجمد رصيد خيخون عند 15 نقطة في المركز الثامن عشر.

وحول خيتافي تخلفه بهدف أمام ريال مايوركا إلى الفوز 2/1 ليرتفع رصيد خيتافي إلى 19 نقطة في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد مايوركا عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتقدم ريال مايوركا بهدف سجله المدافع ايفان راميس بعد عشر دقائق فقط من بداية المباراة ثم حسم خيتافي اللقاء لصالحه بثنائية سجلها لاعب خط الوسط الفرنسي عبد العزيز برادة في الدقيقتين 28 و44.

وسيطر ريال مايوركا على مجريات اللعب في الشوط الثاني لكنه أخفق في اختراق دفاع خيتافي المتماسك لتنتهي المباراة بفوز الفريق الضيف 2/1.

وتغلب أتلتيك بيلباو على ريال سرقسطة 2/1 ليرفع الأول رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد سرقسطة عند عشر نقاط في المركز العشرين الأخير حيث أنها الهزيمة العاشرة له هذا الموسم مقابل انتصارين وأربعة تعادلات.

وافتتح بيلباو التسجيل في الدقيقة السابعة بهدف للاعب ماركيل سوسايتا ثم أدرك سرقسطة التعادل بهدف سجله دانييل بونزيو في الدقيقة 22 قبل أن يحسم جايزكا توكيرو المباراة لصالح بيلباو بهدف الفوز 2/1 في الدقيقة 87.

وأنهى سرقسطة المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد ماوريزيو لانزارو من صفوف الفريق في الدقيقة 70 لحصوله على الإنذار الثاني.
تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة