يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الثلاثاء، 8 نوفمبر 2011

روبورتاج عن اللاعب تشابي الونسو


الرئيسية / مشاهد الونسو / تقرير جديد عن شابي الونسو

نفى لاعب الوسط الإسباني الدولي تشابي ألونسو ما تردد من أنباء حول خلافات بين لاعبي فريقه وبين المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكانت تقارير صحفية قد قالت إن لاعبي النادي الملكي وجهوا انتقادات حادة لسياسة مورينيو الفنية خاصة بعد مباراتي الفريق خارج أرضه حيث خسر أمام ليفانتي في الجولة الثانية من الدوري 1-0 ثم تعادل مع راسينج سانتاندير بدون أهداف في الجولة الثالثة.

وتردد في الصحافة الإسبانية أن مورينيو وجه اللوم إلى لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة بعد الهزيمة من ليفانتي بدعوى عدم الانضباط وتنفيذ التعليمات، وهو ما دفع اللاعبين إلى انتقاد سياسة المدرب الفنية.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن ألونسو قوله: "لم نعد نلتفت إلى هذه الشائعات، الأمور تسير بشكل هادئ داخل غرفة خلع الملابس ولا توجد أي خلافات بيننا وبين مورينيو".

وأضاف: "مورينيو دائم الاستماع إلى لاعبيه والعلاقة بين الجانبين طيبة للغاية ولا صحة لهذه الأنباء".

ويتفق ألونسو مع الرأي القائل بأن ريال مدريد يلعب بطريقة مختلفة تماما عن غريمه التقليدي برشلونة وأن الفريق الملكي عليه تغيير سياسته نوعا ما على أرض الملعب إذا رغب في المنافسة على الألقاب.

وقال ألونسو: "برشلونة يسيطر على الملعب بشكل أكبر وريال مدريد يلعب بطريقة مباشرة أكثر، وكلا الطريقتين حيويتان".

وأضاف: "نحن نلعب الكرة بشكل مباشر ولكن إذا ما نجحنا في السيطرة على الملعب بشكل أكبر سنكون الفريق الأفضل في إسبانيا".

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الخامس في الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، في حين يحل برشلونة ثانيا بـ11 نقطة.


تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل


مسعود اوزيل بعد المباراة الاكثر من رائعة التي قدمها اوزيل في البرنابيو امام اوساسونا فقد قدم اداء خيالي اثني عليه الجميع وقام بمدح اللاعب , فالجميع قام بمدحه فالمدرب واللاعبين وايضا بقية الصحف الاسبانية والعالمية فانظروا مذا قال عنه الجميع ...

مورينهو ابدي انبهاره باللاعب الذي لم يتخطي تواجده مع ريال مدريد شهرا اذ اتي للفريق في 18 اغسطس وبقي خمس ايام ليصبح له شهرا في الفريق فقال عنه مورينهو :"انه لاعب يجعل الامور سهلة بالنسبة لي ولزملائه يجيد فن اللعب بسهولة واللعب بسهولة هو اصعب شئ في كرة القدم انه يلعب بسهولة في ارض الميدان وهذا هو الفن بحد ذاته"

واضاف :"من المهم جدا ان يثق جماهير البرنابيو باللاعب من اول مباراة له في هذا الملعب انه امر رائع , وتعاطف الجماهير معه عند خروجه اكثر ما اسعدني واسعد اللاعب بنفسه واعطاه المزيد من الثقة"

اما لاعب الفريق البرتغالي بيبي فقال عن زميله :"انه يملك الكثير من الجودة انه هادئ جدا في اللعب انه رائع" , اما الصحف الدولية فعنونت اخبارها عن ريال مدريد فقال :"اوزيل امل قادم , انه انيق وذكي وشامل وقدم هدفين محققين للمهاجمين لم يقوموا باستغلالهما صحيحا , يملك جميع مكونات النجاح مع الفريق قدم الفرص الرائعة لهيجوين وبنزيما وكرستيانو"

اما وكالة EFE فقالت :"اوزيل يعجب مورينهو يخفف عنه بعض الضغط" اما صحيفة الباييس الاسبانية فقالت :"الالماني كان البطل علي البرنابيو في اول ظهور رسمي له لقد كان هادئا طيلة المباراة" , اما صحيفة الخصم الموندو فقالت :"اوزيل امتثل وقدم ما طلبه منه المدرب لقد كان النجم الاول لمدريد امام اوساسونا الضعيف"

اما صحافة ومدريد ونبدا بصحيفة الاس فقالت :" كان يجعل الامور سهلة كان انيقا وذكيا وصنع العديد من الاهداف وقدمها علي طبق من ذهب للمهاجمين الذين فشلوا في تحويلها الي اهداف" , اما الماركا فقالت :"اوزيل كان افضل مدريدي في المباراة كان رائعا في الجهة اليسري او اليمني اينما لعب كان رائعا وساعد بقوة في الهدف الذي سجله الفريق وفاز فيه"

اما الصحافة الالمانية فنبداها بصحيفة كيكر فقالت :"اوزيل يؤدي بالفريق الي الفوز " وحللت قائلة :"ان قوة مسعود اوزيل تقود ريال مدريد الي الفوز علي اوساسونا واكن لاعب رئيسي في المبارة قبل ان يخرج في اواخر الدقائق" , اما بيلد الالمانية فقالت :"اوزيل يحتفل باولي انتصاراته في البرنابيو"

تابع القراءة

تعرف على كرستيانو رونالدو



1985-02-05

ماديرا - البرتغال

كلغ





ولد ونشأ كريستيانو رونالدو وسط اسرة من الطبقة العاملة في جزيرة ماديرا البرتغالية، بدأ لعب كرة القدم رسميا في عام 2003، في سن العاشرة بدأ اللعب مع فرق الجزر وانضم رونالدو الى ماديرا ناسيونال دادا حيث واصع صعوده كالصاروخ وبعد عام واحد انتقل الى صفوف لشبونة حيث وقع مع سبورتينغ في 2001 ولا يزال اللاعب الوحيدالذي مرة في اربع اكاديميات حتى ظهر لأول مرة في صفوف الفريق الأول، وسجل رونالدو هدفين في اول مباراة له ضد ديبورتيفو موريرينز وفاز بدوري في ذلك العام ثم فاز بالسوبر بعد عام واجه الفريق الانتر في التصفيات المؤهلة لدوري ابطال اوروبا.
كانت نقطة التحول في حياته المهنية خلال مباراة ودية ضد مانشستر يونايتد 2001، فيرغسون اعترف لاحفا ان لاعبيه لم يكف عن الحديث عن رونالدو، وفي مواجهة جديدة حدقت في انجلترا اصر لاعبون امثال روي كين وفان نيستلروي على المدير الفني التوقيع مع رونالدو وتم الاعلان رسميا بعد اسبوع من تلك الزيارة مقابل اكثر من 12 مليون جنية استرليني للحصول على خدماته.
كريستيانو رونالدو اكمل مهاراته في السنوات التالية، وهو يمتاز بالذكاء الميداني واللياقة البدنية، ليفوز بجائزة الكرة الذهبية والحذاء الذهبي، افضل لاعب في العالم وجائزة افضل لاعب لدوري ابطال اوروبا وهداف دوري ابطال اوروبا.
لاعب الريال مدريد خاض اول مباراة دولية له مع المنتخب البرتغالي في 20 اب 2003 ضد كازاخستان واصبح منذ ذلك الوقت قائد المنتخب حيث كان نجمه في كأس العالم 2010

تابع القراءة

الريال يفوز على أساسونا بسباعية نظيفة


فاز نادي ريال مدريد الاسباني على مضيفه نادي أساسونا بسباعية نظيفة على ملعب سنتياجو برنابيو وفق الاسبوع الثاني عشر من منافسة الدوري الاسباني .

وافتتاح النجم البرتغالي المخضرم كرستيانو رونالدو لفريقه أول أهداف ريال مدريد في الدقيقة २२ من زمن المباراة بعد عرضية تلقها من ركنية من أوزيل استفرت على رأسه محرزا الهدف الاول له ولفريقة.

وبعدها أدرك أساسونا الهدف الثاني أثر خطأ لعب بطريقة سريعة على أثرها أتى الهدف الاول لأساسونا في الدقيقة २७ غير ان كليبر بيبي سجل هدف براسية ثم أت الهدف الثالث من هيغواين। تلاه الهدف الرابع من ركلة جزاء عن طريق اللاعب كرستيانو رونالدو التي عاد لتحقيق ثالث أهدافه والخامس للريال في الدقيقة ५८

واحرز اللاعب كريم بن زيمة الهدفين السادس والسابع الذي حلا بديل أنخيل دي ماريا وهذك كانت مباراة نادي ريال مدريد جميل جدا وكان مهرجا من الاهداف من الملكي .....وكانت المباراة على الساعة عشر ظهرا .
تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة