يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الأحد، 25 ديسمبر 2011

ريال مدريد صاحب أفضل هجوم فى أوروبا !



بعد نهاية الدور الأول من بطولة الدورى المحلى فى مختلف الاقطار الاوروبية ، تربع النادى الملكى الاسبانى ريال مدريد على قمة ترتيب الفرق الاكثر تهديفاً فى الدورى المحلى.

ريال مدريد الذى انهى الدور الاول متصدراً للبطولة الاسبانية برصيد 40 نقطة ، بفارق 3 نقاط عن برشلونة حامل اللقب ، جاء فى صدارة الفرق المسجلة للاهداف و لديه 56 هدفاً سجلهم فى 16 مباراة.

المركز الثانى على مستوى الدوريات الثلاث الكبرى فى اوروبا احتله مانشسترسيتى متصدر الدورى الانكليزى الممتاز و لديه 53 هدفاً سجلهم فى17 مباراة ، و خلفه فى المركز الثالث بايرن ميونيخ المتصدر فى الدورى الالمانى برصيد 43 هدفاً سجلهم فى 17 مباراة .

تابع القراءة

كريستيانو يقضي عطلته مع إيرينا بين جزر المالديف ودبي والبرتغال

يقضى نجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو عطلة أعياد الميلاد مع رفيقته العاطفية، العارضة إيرينا شايك،

بين جزر المالديف ودبي والبرتغال، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام محلية
وأشارت صحيفة "سبورت" الرياضية الإسبانية إلى أن اللاعب مقيم في منشآة فندقية تضم مجموعة من الفيلات الفخمة تبلغ تكلفة إقامة الليلة الواحدة بها 19 ألف يورو

كريستيانو يقضي عطلته مع إيرينا بين جزر المالديف ودبي والبرتغال

وكشفت الجريدة عن أن كل فيلات تضم شاطئ خاص بعيدا عن الضوضاء وأعين الجماهير ومصوري الباباراتزي، فضلا عن حوض جاكوزي مكشوف بخلاف وجود مجموعة من ملاعب التنس والأندية الصحية.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو سيتوجه بعد ذلك لدبي لإنهاء بعض الالتزامات الشخصية يوم الثلاثاء ثم سيحضر فعاليات مؤتمر دولي عن الرياضة

وأشارت "سبورت" إلى أن كريستيانو سيتوجه بعد ذلك إلى البرتغال حيث سينهي عطلته قبل الانضمام لتدريبات الفريق في 29 من الشهر الجاري استعدادا لمباراة مالاجا في ذهاب دور الستة عشر لكأس الملك في الرابع من الشهر المقبل.

تابع القراءة

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة