يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

ريال مدريد «المتفجّر» يستقبل فياريال «الجريح» اليوم


عواصم - أ ف ب - يسعى ريال مدريد الى تأكيد عروضه الرائعة عندما يستضيف فياريال «الجريح» اليوم في المرحلة 10 من الدوري الاسباني لكرة القدم.
معلوم ان فياريال لم يذق طعم الفوز سوى مرة واحدة كانت على حساب مايوركا (2-صفر) في 20 سبتمبر الماضي، فيما مني بثلاث هزائم مقابل اربعة تعادلات، ما جعله قابعا في المركز 17 برصيد 7 نقاط.
في المقابل، خرج «النادي الملكي» فائزا من مواجهاته الاربع الاخيرة مع فياريال الذي لم يذق على الاطلاق طعم الفوز في «سانتياغو برنابيو». يقدم ريال عروضا هجومية رائعة اذ سجل 25 هدفا في مبارياته الست الاخيرة، بينها 7 اهداف في دوري ابطال اوروبا (فاز على اياكس الهولندي 3-صفر وليون الفرنسي 4-صفر)، وذلك بفضل تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني غونزالو هيغوين اللذين سجلا معا 19 هدفا للنادي في الدوري حتى الان.
من جهته، يأمل ليفانتي ان يواصل مشواره الرائع حتى الان على حساب مضيفه ريال سوسييداد اليوم، وذلك بعد ان تصدر الدوري للمرة الاولى خلال 102 عام من تاريخه بعد فوزه الكبير على مضيفه فياريال 3-صفر الاحد.
ويسعى فريق المدرب خوان اينياسيو مارتينيز الى فوزه السابع على التوالي في سبيل الصدارة التي تربع عليها بفارق نقطة واحدة امام ريال مدريد ونقطتين امام برشلونة الذي تنازل عنها بعد تعادله مع اشبيليةبنهاية منافسات المرحلة السابقة.
ويسعى فالنسيا للبقاء في قلب الصراع على الصدارة عندما يلعب مع مضيفه ريال سرقسطة اليوم.
ويحل ملقة ضيفا على رايو فاليكانو، فيما يلعب خيتافي مع اوساسونا، وريال مايوركا مع سبورتينغ خيخون.
وتختتم المرحلة غدا حيث يلتقي اسبانيول مع ريال بيتيس الذي مني السبت على يد فاليكانو (صفر-2) بهزيمته الرابعة على التوالي بعد ان كان مفاجأة بداية الموسم بتحقيقه اربعة انتصارات متتالية، واتلتيك بلباو مع اتلتيكو مدريد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة