يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

السبت، 24 ديسمبر 2011

ريال والبارصا ممكن مواجهتهما في ربع نهائي كاس ملك ......

من المحتمل أن نشاهد مواجهة بين ريال مدريد وبرشلونة في مطلع عام 2012 في حال أسفرت قرعة كأس ملك إسبانيا عن وقوع الفريقين في مواجهة بعضهما البعض في دور الـ16.

الطرفان اللذان تقابلا في نهائي المسابقة العام الماضي لن يكونا بمأمن من المواجهة إذ قرر الاتحاد الإسباني ألا تكون القرعة موجهة بحيث يمكن لأي فريق من الـ16 المتأهلين أن يواجه الآخر.

وفي حالة تفادي الريال والبرسا لبعضهما البعض، فإن هناك الكثير من المواجهات القوية المحتملة في ظل تأهل أغلب كبار إسبانيا فيما عدا فياريال وأتلتيكو مدريد اللذان برهنا عن موسمهما المتعثر بالخروج أمام ميرانديس وألباسيتي -فريقي الدرجة "الثالثة"- بالترتيب وذلك بالإضافة إلى ألكوركون وقرطبة اللذين أخرجا كلاً من ريال سرقسطة وريال بيتيس بالترتيب.

وسيتم إجراء القرعة في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت المحلي الإسباني علماً بأنه سيتم إدراج نتائجها فور الانتهاء منها في هذا الرابط الذي بإمكانكم الاطلاع منه أيضاً على نتائج دور الـ32 كاملة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة