يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

السبت، 31 ديسمبر 2011

كرستيانو يقضي عطلته في دبي



يبدو ان نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو يقضي اوقات ممتعة في امارة دبي في دولة الامارات وذلك بعد انتهائه من مؤتمر دبي الرياضي السادس. حيث انه قام بالتسوق والتمتع بالمناظر في المدينة، ولكن هذه المرة احب النجم البرتغالي تجربه جديده وهي ان يتجول في دبي عن طريق " التاكسي المائي "...



اصطحب السيد مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، الذي شارك في مؤتمر دبي الرياضي الدولي السادس في جولة للتعرف على التاكسي المائي.
وبعد ذلك اطلع النجم البرتغالي على اجزاء هذا التاكسي العائم الذي يجمع بين الشكل التلقيدي والتراثي من تراثنا العربي الاصيل والاماراتي تحديدا وبين الحداثة والرقي وخصوصا في السققف المأخوذ من شكل محطات "مترو دبي " .
والاستفادة من أخر ما توصلت أليه التكنولوجيا الحديثة في هذا المجال، حيث يتميز بهيكل ثنائي القاعدة منخفض الأمواج، وسقف انسيابي، والتكييف المركزي ومقاعد مريحة أشبه بمقاعد درجة رجال الأعمال في الطائرات مزودة بشاشات كريستالية في المقعد من الخلف يتم التحكم فيها عن بعد، مع خاصية رجوع المقاعد للخلف بـ 45 درجة وكذلك طاولة طعام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة