يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الخميس، 27 أكتوبر 2011

ريال مدريد يستضيف أوساسونا صباحا للمرة الأولى في تاريخه


أصبح من المقرر أن يخوض فريق ريال مدريد مباراته المقبلة بالدوري الاسباني لكرة القدم في الساعة 12 ظهرا. وأكد جوزيه لويس استيازاران رئيس رابطة دوري المحترفين الأسباني اليوم الخميس أن ريال مدريد سيلتقي مع أوساسونا في المرحلة الثانية عشر من الدوري المحلي في الساعة الثانية عشر ظهرا.

وقال "كل شيء كل ما كتب بشأن استحالة لعب ريال مدريد أو برشلونة صباحا ، كذب ، في الحقيقة يمكنني الإعلان عن أن مباراة ريال مدريد مع أوساسونا ستقام في الساعة الثانية عشر ظهرا". هذه هي المرة الأولى في تاريخ ريال مدريد ، التي يخوض فيها الفريق مباراة على ملعب سانتياجو برنابيو في الصباح.

كان النادي الملكي لعب من قبل ثلاثة مرات في الساعة 12 ظهرا ، ولكن ذلك كان خارج ملعبه ، وبالتحديد على ملعب رايو فاليكانو ، الأولى في عام 1977 والثانية في 1989 والثالثة في 1995 . ويوم الأحد سيكون الظهور الأول لريال مدريد على ملعبه في مباراة رسمية تقام صباحا ، في إطار سعي القائمين على الدوري الأسباني في تسويق المسابقة آسيويا ، حيث تتزامن الساعة الثانية عشر ظهرا بالتوقيت المحلي مع الساعة السابعة مساء في العاصمة اليابانية طوكيو والساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة الصينية بكين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة