يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الخميس، 26 يناير 2012

ايقاف حكم مباراة الكلاسيكو ...تيكشييرا فيتيينيس من حكم الكلاسيكو

قررت اللجنة الفنية للحكام داخل الاتحاد الإسباني بعد أن عقدت إجتماعاً طارئاً صباح اليوم تحت رئاسة سانشيز أرمينيو، و اتخذت قراراً بتوقيف الحكم تيكشييرا فيتيينيس بشكل مؤقت إلى حين النظر في موضوعه بشكل مفصّل.

يأتي هذا القرار الجريء من الاتحاد الإسباني لكرة القدم بعد انتقادات واسعة تعرض لها حكم كلاسيكو الأمس الذي جم
ع بين برشلونة و ريال مدريد على ملعب الكامب نو في إياب دور الثمانية من مسابقة الكأس، حيث اعترف مسؤولو اللجنة الفنية للحكام بتعدّد الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها الحكم الكانتبرانو، و منها عدم طرد بعض اللاعبين بالبطاقة الصفراء الثانية، بالإضافة إلى عدم احتسابه ركلات جزاء صحيحة لكلا الفريقين.

لكن أسوأ ما شهده كلاسيكو الأمس من جانب الحكم تيكشييرا فيتيينتس هو ضعف شخصيته القيادية وسط الملعب، و عدم تموضعه بشكل جيد لمشاهدة جميع الحالات الممكنة من أفضل الزوايا، و هذا هو السبب الرئيسي حسب اللجنة الفنية للحكام داخل الاتحاد الإسباني لاستبعاده بصفة نهائية من إدارة مباريات ريال مدريد في مختلف المسابقات المحلية، بل إن مشروع إنضمامه إلى هيئة الحكام الدوليين باتت مهمة شبه مستحيلة، لاسيما في الوقت الراهن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة