يتم التشغيل بواسطة Blogger.
مدونة ريال مدريد ترحب بكم في فصاءت الريال وأخبار لاعبيه.... تحياتي .طاهر سالت يرحب بكم ...طاهر سالت يتمنى لكم أطيب الاوقات...الريال في القلب...تحياتي....

الجمعة، 28 أكتوبر 2011

ريال مدريد يخوض مباراته في الليغا أمام أوساسونا.. ظهراً


أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن مباراة ريال مدريد وأوساسونا سوف تقام في السادس من الشهر المقبل الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت إسبانيا، حيث تجري هذه المباراة ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإسباني.

وقالت تقارير صحافية إسبانية، اليوم الخميس، إن هذا التوقيت تم استحداثه من قبل الاتحاد الإسباني هذا الموسم من أجل جذب مشاهدات أكبر من السوق الآسيوية.

وفي نفس السياق، أكد رئيس رابطة اللاعبين في إسبانيا خوسيه لويس استيزران موعد المباراة التي ستجري ظهراً ويحتضنها استاد سنتياغو برينابو.

ونفى استيزران ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول إمكانية إقامة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في أحد التوقيتات الصباحية، لكنه أكد موعد مباراة أوساسونا ظهراً.

وهذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها ريال مدريد في هذا التوقيت، لكنه سبق وأن لعب في توقيتات مبكرة خلال فترة السبعينات والتسعينات، فلعب ضد رايو فايكانو في (30) أكتوبر/تشرين الأول من عام (1977) في الساعة (11:45) صباحاً، (16) سبتمبر/أيلول (1979) في الساعة (11:30) و(3) أيلول (1995) في الساعة (12) ظهراً.

الجدير ذكره, وبحسب إحصاءات ومتابعات صحافية أن ريال مدريد يتمتع بسجل مميز في المباريات التي يلعبها في الساعة العاشرة مساءاً، حيث لعب الريال (12) مباراة الموسم الماضي (2010/2011) في العاشرة مساءً من أصل (13) لعبها الفريق مع مورينيو في نفس ذلك التوقيت، وكانت نتائجها إيجابية للغاية، حيث فاز (11) مرة وخرج بتعادلين اثنين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ماذا قال الجميع عن اوزيل

تشابي الونسو ماضيه وحاضره

مباراة في الذاكرة

جميع الحقوق محفوظة مدونة ريال مديد للعرب الشاملة

قالب ديسكاس تعريب وتطوير مكتبة خالدية | أعلى الصفحة